لماذا يصعب إجراء محادثات صادقة حول الجنس؟ : الإذاعة الوطنية العامة



وتضمنت مجموعة واحدة من السلوكيات أشياء مثل التثبيت والدفع بقوة والضرب. على النقيض من ذلك، شملت الأمور الأخرى أشياء مثل الاختناق واللكم والصفع. بمعنى آخر، هناك “الجنس الخشن” ومن ثم هناك “الجنس الخشن”، وقد تتمحور تعريفات الأشخاص أكثر حول أحدهما أو الآخر، مما يشير إلى أهمية توضيح ما يعنيه الشريك عندما يقول إنه يمارس “الجنس الخشن”. بالإضافة إلى النظرة المشوهة للعالم، يعاني العديد من الناجين البالغين من مشاكل تتعلق بالثقة (الثقة في الآخرين وكذلك أنفسهم) والتي يمكن أن تمنع أو تؤثر بشكل كبير على قدرتهم على الانخراط في علاقة صحية ملتزمة.

  • إذا لم تتمكن من تحديد ما تبحث عنه، فلا تطلب ممارسة الجنس العنيف.
  • ربما تكونين قد مررتِ بشيء مماثل من قبل عندما تعملين على البظر في بعض الأحيان، خاصة عندما تقتربين من النشوة الجنسية.
  • الآن، قد تكون هذه محادثة صعبة؛ إنها تسمى محادثة محرجة لسبب ما.
  • وجدت الدراسات التي أجريت في مجلة The Journal of Sex Research أن التحولات الجنسية – أي إجراء تغييرات لصالح الشريك – تعمل على تحسين جودة العلاقات.
  • في بداية العلاقة الجادة، يتزايد هرمون الأوكسيتوسين، وهو هرمون الترابط، لدى كلا الشريكين، جالبًا معه الكثير من الجنس، وعادةً ما يتجاوز مستويات الرغبة الجنسية الطبيعية لدى الجميع.


وتتكون المجموعة الثانية من التقييد والصفع والخنق واللكم وإجبار شخص ما على ممارسة الجنس. عبر الجنسين، كان تمزيق الملابس هو الاختلاف الوحيد الملحوظ، حيث كان لدى النساء هذا التوافق مع المجموعة الأولى بينما كان لدى الرجال مجموعة ثالثة منفصلة.

لماذا ترفضني النساء باستمرار؟



تشير النتائج إلى أن ممارسة الجنس الخشن ينجم عن الفضول والحاجة إلى التجديد، وأن الرجال والنساء غالبًا ما يبادرون إلى سلوكيات جنسية خشنة. عادةً ما يؤدي الجنس العنيف بالتراضي إلى القليل من العنف وإصابات سطحية فقط مثل الخدوش والكدمات والكدمات. ومع ذلك، زادت السلوكيات الجنسية الخشنة في المواقف التي تنطوي على الغيرة الجنسية لدى الذكور. كان الانفصال عن الشريك الجنسي ثاني أكثر الأسباب شيوعًا لممارسة الجنس العنيف، خاصة بالنسبة للرجال. تتم مناقشة جوانب الجنس الخشن، مثل زيادة إزاحة السائل المنوي وانخفاض زمن وصول النشوة الجنسية للإناث. أيًا كان نوع الجنس الذي نحبه، سواء كان الجنس الفانيليا أو الجنس الخشن أو أي شيء بينهما، فمن المهم أن يكون لدينا فهم مشترك لما نريده أو لا نريده وأن نكون قادرين على توصيل احتياجاتنا بوضوح مع شريكنا. في حين أن هذه الدراسة تشير في الغالب إلى وجهات نظر متشابهة عبر المجموعات الفرعية، إلا أنه لا يزال هناك قدر لا بأس به من الاختلاف فيما يتعلق بما يشكل الجنس العنيف داخل كل مجموعة.



يمكّن هذا النهج المعالج من تقديم رؤى محددة لمساعدة الأزواج على فصل المشكلات السابقة عن المشكلات الحالية. غالبًا ما يأتي التقدم بسهولة أكبر من خلال مجموعة من الجلسات الفردية والعمل كزوجين. يساعد العلاج المستنير بالصدمات الشركاء على تعلم كيفية فهم بعضهم البعض، وكيف تؤثر الصدمات السابقة على علاقتهم، وكيفية معالجة الأفكار والعواطف بطرق أكثر صحة. تعاني بعض النساء من انخفاض الدافع الجنسي في غياب أي مشكلة أساسية أخرى. المصطلح الآخر المستخدم هو الاهتمام الجنسي الأنثوي / اضطراب الإثارة. في ضوء ذلك، نحن بحاجة إلى تغيير الطريقة التي نفكر بها حول الجنس الخشن. تاريخيًا، تم دمجها مع شبك وBDSM وتعتبر بمثابة اهتمام ونشاط هامشي؛ ومع ذلك، فإن الخيال والسلوك يبدوان في الواقع شائعين جدًا بحيث يكونان جزءًا معياريًا من الحياة الجنسية البشرية.

إنه يحبها خشنة وأريدها لطيفة: هل نحن ميؤوس منها؟



ربما تكونين قد مررتِ بشيء مماثل من قبل عندما تعملين على البظر في بعض الأحيان، خاصة عندما تقتربين من النشوة الجنسية. يبدو أنه تحدث إلى بعض ذلك عندما أوضح أن ممارسة الجنس بشكل أبطأ أو ألطف يجعل من الصعب عليه الحفاظ على الانتصاب.

  • ومع ذلك، أبلغ المشاركون المتحولون جنسيًا وغير الثنائيين عن معدلات أعلى للتمتع بالجنس القاسي مقارنة بالأشخاص المتوافقين جنسيًا.
  • من المهم أن توضح بوضوح ما الذي يريحك وما لا يريحك عند استكشاف ممارسة الجنس الخشن مع الشريك.
  • يرى البعض أنه مؤشر على كراهية المرأة أو الرغبة في التقليل منها، ويرى البعض الآخر أنها علامة على طبيعة عنيفة بشكل عام أو أنها علامة على شخص يعوض عن الصدمة في حياته.
  • فهو يجعل الشريك يشعر بالاستماع والتقدير والتقدير؛ يبذل شريكهم قصارى جهده للقيام بالأشياء التي تجعلهم سعداء، فقط لأنها تجعلهم سعداء.


بدلاً من التركيز على أن تكون أكثر نشاطًا بدنيًا لأنه قد يجعلك أكثر جاذبية على سبيل المثال، ركز على أن تكون أكثر نشاطًا بدنيًا لأنه يجعلك تشعر بالتحسن. كلما زادت الأنشطة البدنية التي تمارسها، أصبحت أكثر صحة وسعادة بشكل عام. حتى مجرد المشي بانتظام يمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا في صحتك ونظرتك العاطفية. قد يكون من المفيد خوض تحدي مثل برنامج Couch-to-5k أو أحد السباقات الافتراضية العديدة المتاحة – فوجود هدف تعمل على تحقيقه سيساعدك على تحفيزك، كما أن تحقيقه سيعزز ثقتك بنفسك وصحتك أيضًا.
sxy deluxe black neoprene cross cuff restraints