أنا أنا مثلي الجنس؟ 12 شيئًا يجب أن تعرفه إذا كنت تشكك في حياتك الجنسية



مستشارو المدرسة متاحون للطلاب وأولياء الأمور، ويستحق الأمر الوقت لضمان سلامة طفلك. أولئك الذين يخرجون في سن أصغر – عندما يبدأ أقرانهم في المواعدة – لن يواجهوا هذه المشكلة إلى حد كبير. ومع ذلك، فإن أولئك الذين يفعلون ذلك في وقت لاحق من حياتهم، عليهم العودة إلى مرحلة المراهقة وتعلم كيفية التعامل مع حياتهم الجنسية دون العديد من الأدوات المناسبة. إذا كنت تندرج ضمن هذه الفئة، فلن تتمكن من فعل الكثير حيال ذلك سوى التعلم والصبر على نفسك. تذكر أن لديك بعض الإعاقة عندما يتعلق الأمر بالعثور على الحب وسوف تخطئ كثيرًا. ستشعر على الأقل بأنك غير ناضج وغبي، وهذا لأنك ستكون كذلك.

  • إذا كان كل ما نفعله هو انتظار اللحظات الكبيرة حقًا، فإننا لا نقدر اللحظات الصغيرة ونقدرها.
  • اكتب شيئًا جريئًا وجريئًا وجريءًا جدًا بحيث يحفزك على الاستيقاظ كل صباح.
  • إذا استمر والديك في مواجهة صعوبة في قبول مثليتك الجنسية أو هويتك الجنسية، فإن منظمات مثل Parents, Families, and Friends of Lesbians and Gays (PFLAG) متاحة للمساعدة.
  • إذا كان هناك شيء واحد تعلمته من التواجد حوله، فهو مدى روعة الحياة التي يمكن أن تستمر مع تقدم العمر.
  • ليس عليك أن تناسب كل وصف لنوع جنسك/حياتك الجنسية، طالما أنك تشعر بالراحة في التعرف عليه، وتعلم أنه لا بأس من تغيير تصنيفك.


امنح نفسك الوقت للتعلم وسوف تتمكن من اللحاق بالجميع في وقت أقرب مما تعتقد. في أغلب الأحيان، لا يتلقى الأطفال المثليون تعليمًا جنسيًا. حتى وقت قريب، لم يتحدث أحد حقًا عن المثلية الجنسية كاحتمال، والكثير من الناس لا يفعلون ذلك.

يكون الخروج أقل إيلامًا كلما فعلت ذلك، وسيتعين عليك القيام بذلك عدة مرات



أنت لست وحدك، بغض النظر عن مدى شعورك بالوحدة. هناك الكثير من الموارد التي قد تساعدك إذا كنت تواجه صعوبة. ضع في اعتبارك أن الكشف عن هويتك لا يعني إخبار كل شخص تعرفه أنك مثلي الجنس. ابدأ بإخبار شخص تثق به، شخص يفهمك. قد يكون صديقًا أو أخًا أو والدًا أو معلمًا أو مستشارًا. وبعد ذلك، بمرور الوقت، عندما تصبح أكثر ارتياحًا تجاه ميولك الجنسية، يمكنك إخبار الآخرين.

  • في معظم أنحاء البلاد، يبدو الأمر وكأنك من مجتمع L.G.B.T.Q. تغير المراهق في منتصف عام 2010 تقريبًا.
  • هذا سؤال يراود أعضاء مجتمع LGBTQ عندما يتحدثون عن حياتهم الجنسية.
  • كن فخورًا بكونك أنت، و”يغمر العالم” 🌈.”
  • ستشعر على الأقل بأنك غير ناضج وغبي، وهذا لأنك ستكون كذلك.


أنا محاط بأشخاص جدد ورائعين لا يقدمون لي شيئًا سوى الدعم باستمرار. أنا قادر على الوجود بشكل كامل وأنا متحمس للعيش في هذه اللحظة.

المزيد في الحياة



وأيضًا، لا تدع الآخرين يرفضون أجزاء من حياتك “العلاقات لمجرد أنهم لا يفهمونها. إن سحقك وحزنك لا يقل أهمية عن أي زوجين مستقيمين.” لقد ساعدتني تجاربي في الاستبعاد بسبب هويتي الجنسية في أن أصبح صوتًا لمجتمع المثليين والمثليات ومزدوجي التوجه الجنسي والمتحولين جنسيًا (LGBT). لقد كان من دواعي سروري نشر رسائل إيجابية تساعد الناس على فهم أين تنتهي الأكاذيب وتبدأ الحقيقة. أبذل قصارى جهدي لتغيير أكبر عدد ممكن من الأشياء فيما يتعلق بوجهات النظر والمفاهيم الخاطئة حول المثليين. آخذ تجاربي معي وأحاول التأكد من عدم شعور أي شخص بالطريقة التي شعرت بها.

  • إن وجود انجذاب قوي للنساء، وكذلك وجود دافع قوي لأن نكون كذلك، لا يجعلنا “منحرفين” أو مخجلين.
  • الآن، أعلم أنه من المبكر بعض الشيء بالنسبة لنا أن نتحدث عن الهوية الجنسية، والجنس، والتوجه الجنسي، والجنس، لذلك دعونا نبدأ من البداية.
  • إذا كنت تندرج ضمن هذه الفئة، فلن تتمكن من فعل الكثير حيال ذلك سوى التعلم والصبر على نفسك.
  • بالإضافة إلى ذلك، شعرت بخيبة أمل تجاه النظام المدرسي، ومدرس الصحة، وزملائي لعدم اهتمامهم بصحتي الجنسية لأنني اخترت أن أكون مثليًا بشكل علني.
  • أنا قادر على الوجود بشكل كامل وأنا متحمس للعيش في هذه اللحظة.


– أوليفيا نويل، مذيعة بودكاست من غينزفيل، فلوريدا، التي أعلنت أنها متحولة وثنائية الجنس عندما كانت في التاسعة عشرة من عمرها. لا توجد طريقة واحدة لتكون مثليًا أو مثليًا أو مزدوجًا أو أيًا كان تحديد هويتك.
buy cock ring
black silicone anal and vaginal cleansing set with 3 tips