يشارك الرجال أهم شيء فعلته المرأة أثناء ممارسة الجنس الساخن



إيزابيل كاتبة مستقلة بدوام كامل تغطي كل ما يتعلق بنمط الحياة والجنس والعافية. من الواضح أنها ثنائية الجنس من برج الجوزاء وتعيش في سياتل مع خطيبها و3 قطط.

  • إذن ما الذي تفكر فيه عندما تمارس العادة السرية؟ المشاهير مثير؟ أو مواجهة مثيرة مع أحد المعلمين؟ طلب موقع Cosmopolitan.com من 17 امرأة في العشرينات من العمر الكشف عن الأوهام التي يستمنين لها حقًا.
  • بعض الأمثلة التي ذكروها هي مجرد قصة حب قديمة جيدة.
  • إيزابيل كاتبة مستقلة بدوام كامل تغطي كل ما يتعلق بنمط الحياة والجنس والعافية.
  • إن التصرف المهيمن ليس أمرًا مثيرًا إذا لم تكن مهتمة به (ويمكن أن تتجاوز الحدود إذا لم تعط موافقة متحمسة)، ولكن بالمثل، فإن الحصول على طراوة في الوقت الحالي قد يؤدي إلى إحباطها.
  • في حين أن النساء يشاهدن المواد الإباحية الآن أكثر من أي وقت مضى، إلا أنهن ما زلن يشاهدنها أقل بكثير من الرجال.


وقد ظهرت أعمالها في كوزموبوليتان، وماري كلير، وياهو، وسي إن إن، وغيرها. وهي أيضًا المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Ruminating Storytellers، وهي وكالة تسويق إبداعية للعلامات التجارية. كانت بعض النقاط البارزة هي الرجل الذي قال الشيء الأكثر جاذبية الذي قالته له امرأة على الإطلاق هو “إذا مارسنا الجنس الليلة وكان ذلك لا يعني شيئًا على الإطلاق، فهل ستكون على ما يرام مع ذلك؟” لطيف – جيد! أيضًا، أحبي الرجل الذي لا يعتقد أن الكلمات مثيرة، فهو يدور حول “التذمر والقذارة”. للمزيد من الإجابات المضحكة، شاهد الفيديو الكامل أعلاه. كانت بعض النقاط البارزة هي الرجل الذي قال أكثر شيء مثير قالته له امرأة على الإطلاق هو: “إذا مارسنا الجنس الليلة ولم يكن ذلك يعني شيئًا على الإطلاق، فهل ستكون موافقًا على ذلك؟” لطيف – جيد! أيضًا، أحبي الرجل الذي لا يعتقد أن الكلمات مثيرة؛ هو كل شيء عن “الأنين والقرف”.

تكشف النساء في العشرينيات عن أفضل ما فعله الرجال في السرير



“الثقة هي بالتأكيد رقم واحد. انظر إلى عين رجلك وأخبره بمدى شعورك بالرضا، وابتسم تلك الابتسامة الشيطانية الصغيرة عندما يفعل شيئًا يبدو صحيحًا تمامًا. وتهمس باسمه في اللحظة المناسبة تمامًا.” —هاري دبليو. “لقد أيقظتني صديقتي ذات مرة بممارسة الجنس الفموي. كان الأمر غير متوقع على الإطلاق، ولهذا كان رائعًا.” —أليكس ج. “عندما تخبرني امرأة ما الذي تحبه بالضبط، فلا شيء أكثر إثارة من ذلك.” —ستيف ج. من المؤكد أنك لست بحاجة إلى إلقاء اللوم على نفسك تمامًا (إلا إذا تخطيت القراءة عن أكبر تحولات المرأة، أو كنت ببساطة غافلاً عن حيواناتها الأليفة التي تضايقها في الكيس). ولكن، لا يضر أن تلاحظ الأشياء التي تفعلها أثناء ممارسة الجنس والتي قد تجعلها تركض نحو التلال.

  • لقد فوجئت عندما سمعت أن إجاباتهم لم تكن تتعلق بما كان يفعله شركاؤهم، بل كانت تتعلق بالأشياء التي لم يفعلوها.
  • من المؤكد أنك لست بحاجة إلى إلقاء اللوم على نفسك تمامًا (إلا إذا تخطيت القراءة عن أكبر تحولات المرأة، أو كنت ببساطة غافلاً عن حيواناتها الأليفة التي تضايقها في الكيس).
  • “أحب ذلك عندما تتحدث المرأة بصوت عالٍ عما إذا كان هناك شيء يرضيها، وليس فقط بكلماتها، ولكن أيضًا بكيفية تمسكها بقوة أو عندما تتراجع عيناها قليلاً.” —باتريك ه.
  • من الواضح أنها ثنائية الجنس من برج الجوزاء وتعيش في سياتل مع خطيبها و3 قطط.
  • ظهرت أعماله في GQ وTeen Vogue وMan Repeller وMTV، وهو مؤلف كتاب Love


لقد فوجئت عندما سمعت أن إجاباتهم لم تكن تتعلق بما كان يفعله شركاؤهم، بل كانت تتعلق بالأشياء التي لم يفعلوها. عندما يحين وقت القيام بذلك، فقد حان الوقت للقيام بذلك — حتى لو كان ذلك على سطح ستاربكس أو على الترامبولين، على ما أعتقد. سأل موقع Cosmopolitan.com 25 امرأة في العشرينات من العمر عن أغرب وأفظع الأماكن التي وصلن إليها واتسخنها (حرفيًا).

تشارك النساء أهم الأشياء التي قالها لهن شركاؤهن على الإطلاق



فيليب إليس هو محرر الأخبار في Men’s Health، ويغطي اللياقة البدنية والثقافة الشعبية والجنس والعلاقات وقضايا LGBTQ. ظهرت أعماله في GQ وTeen Vogue وMan Repeller وMTV، وهو مؤلف كتاب Love

  • “الثقة هي بالتأكيد رقم واحد. انظر إلى عين رجلك وأخبره بمدى شعورك بالرضا، وابتسم تلك الابتسامة الشيطانية الصغيرة عندما يفعل شيئًا يبدو صحيحًا تمامًا. وتهمس باسمه في اللحظة المناسبة تمامًا.” —هاري دبليو.
  • ولكن، لا يضر أن تلاحظ الأشياء التي تفعلها أثناء ممارسة الجنس والتي قد تجعلها تركض نحو التلال.
  • وقد ظهرت أعمالها في كوزموبوليتان، وماري كلير، وياهو، وسي إن إن، وغيرها.
  • “لقد أيقظتني صديقتي ذات مرة بممارسة الجنس الفموي. كان الأمر غير متوقع على الإطلاق، ولهذا كان رائعًا.” —أليكس ج.
  • ” لا، لم يكن كلامًا بذئًا أو فعلًا جنسيًا منحرفًا أو فاضحًا… لقد كان مجرد مجاملة صريحة أثارت اهتمامي وجعلتني أرغب في إرضائها أكثر.” —مايكل ل.


بمجرد أن يبدأ الأمر في المداعبة، فإن قول الرجال “يا إلهي” أو ببساطة “يا اللعنة” في تقدير كبير وإثارة عندما يرون شريكهم يخلع ملابسه يعتبر أعلى مجاملة. تذكرت إحدى النساء أنها أصيبت بالقشعريرة عندما خلعت قميصها لأول مرة مع صديقها وقال لها “أنت خيالي اللعين”. وبالمثل، قالت أخرى إن إخبارها بأنها جميلة عندما كانت عارية جعلها تشعر بالأمان والحب. “في وسطنا مباشرة قالت:” أنت مثير جدًا.
remote control waterproof powerful couples massager vibrator usb rechargeable
pdx plus perfect 10 torso caramel
purple stretchy vibrating cock ring with nubs and 4 bullets