هذه اللحظات الزوجية اللطيفة للغاية من عام 2016 جعلتنا نؤمن بالحب الحقيقي



ولاختتام احتفالات زفافهما في عطلة نهاية الأسبوع، توجه السيد والسيدة كلوني جنبًا إلى جنب إلى حفل مدني في مبنى بلدية البندقية. لهذه المناسبة، ارتدت أمل بلوزة أنيقة باللونين العاجي والكحلي (تتناسب مع قبعتها واسعة الحواف) وسروالًا عاجيًا مع حقيبة يد محايدة، بينما بدا جورج أنيقًا في بدلة رمادية.

  • أمسك الزوجان أيديهما وابتسما طوال عرض فيلم كلوني “Hail Ceasar”!
  • لذلك عندما بدأ المتعاونان منذ فترة طويلة في المواعدة هذا العام، كان من البديهي أن يكون هناك الكثير من العروض المشتركة الرائعة والعروض الرائعة.
  • لهذه المناسبة، ارتدت أمل فستاناً رومانسياً من الدانتيل الأبيض من Giambattista Valli بأكمام طويلة ومزين بالزهور الوردية.
  • ولكن في أحد الأيام المجيدة من هذا الربيع – 24 أبريل، على وجه الدقة – شاركت بروكلين صورة سيلفي المرآة الأكثر روعة مع كلوي على إنستغرام، مؤكدة أن الاثنين كانا أكثر من مجرد أصدقاء في منتزه التزلج.
  • كان الزوجان يبدوان في حالة حب كبيرة، وتقاسما أشياء جميلة أثناء السير على السجادة الحمراء في مهرجان برلين السينمائي الدولي السادس والستين في برلين.


ضحك الثنائي عندما زارت أمل زوجها الوسيم في موقع تصوير فيلمه The Money Monster في مدينة نيويورك. كان الزوجان حاضرين لحضور المائدة المستديرة للرؤساء التنفيذيين التي ترأسها الرئيس باراك أوباما كجزء من الجمعية العامة للأمم المتحدة. وقد أمسك رؤساء مؤسسة كلوني من أجل العدالة أيديهم بلطف طوال الحدث. في العرض الأول لفيلم جورج الجديد Tomorrowland في أنهايم، كاليفورنيا، أخذ الممثل استراحة من الوقوف أمام الكاميرات على السجادة الحمراء ليمنح زوجته قبلة حلوة على يدها.

زوي سالدانا وماركو بيريجو



زارت المحامية عاشقها في هوليوود في موقع تصوير فيلم Suburbicon، حيث أخذ استراحة من التصوير ليذهب في نزهة مع زوجته وجروه. قامت أمهات المستقبل للمرة الثانية، واللتان ارتدتا فساتين مجموعة مايكل كورس الجذابة، بالتحضير والتصوير معًا. في حفل Celebrity Fight Night Gala الذي استفاد منه مؤسسة أندريا بوتشيلي ومركز محمد علي باركنسون في فلورنسا بإيطاليا، التقى الخطيبان آنذاك بلطف ببعضهما البعض خلال إحدى الخطب. قبل جورج أمل بلطف على جبهتها في ساحة سان ماركو وهم في طريقهم لتناول الغداء.

  • ارتدت أمل فستاناً أحمر اللون من Maison Margiela، بينما نسق جورج مع مربع جيب أحمر.
  • في العرض الأول لفيلم جورج الجديد Tomorrowland في أنهايم، كاليفورنيا، أخذ الممثل استراحة من الوقوف أمام الكاميرات على السجادة الحمراء ليمنح زوجته قبلة حلوة على يدها.
  • في العام الذي شهد نهاية علاقة تايلور سويفت التي بدت وكأنها ستدوم وطلاق برانجلينا، ليس من الصعب أن تشعر بالسخرية تجاه الحب – ولم تحاول مايند حتى العثور عليه في هوليوود.


كان الثنائي يحدقان في بعضهما البعض بمحبة أثناء العرض الأول لفيلم Our Brand Is Crisis، لكن لا شيء يمكن أن يصرف أعيننا عن فستان أمل الأنيق من رولان موريه. وصل الثنائي إلى السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلم Hail, Caesar! اصطحب الممثل الضخم زوجته في جولة على متن سيارته الهارلي في لوس أنجلوس. دعمت أمل زوجها في العرض الأول لفيلمه Suburbicon، بفستان مطبوع بدون حمالات. لورين شيفيلد هي مديرة إستراتيجية المحتوى في HarpersBAZAAR.com.

أجمل 8 لحظات للمشاهير في عام 2016



كانت الكيمياء بين دريك وريهانا واضحة منذ أن أطلقا أغنيتهما المنفردة الأولى “What My Name” في عام 2010. لذلك عندما بدأ المتعاونان منذ فترة طويلة في المواعدة هذا العام، كان من البديهي أن يكون هناك الكثير من العروض المشتركة الرائعة والعروض الرائعة. لكن أجمل لحظاتهم كانت عندما كشفوا عن وشوم القرش المموهة المتماثلة. بغض النظر عما إذا كان Riri و Drake لا يزالان معًا (هل انفصلا رسميًا؟) فإن الحبر المطابق لهما لا يزال قائمًا. ظهر جورج وأمل لأول مرة كزوجين في حفل توزيع جوائز غولدن غلوب في لوس أنجلوس، حيث فاجأت محامية الحقوق المدنية بفستان أسود من كريستيان ديور هوت كوتور ارتدته بشكل غير متوقع مع قفازات بيضاء بطول الكوع. ولكن في أحد الأيام المجيدة من هذا الربيع – 24 أبريل، على وجه الدقة – شاركت بروكلين صورة سيلفي المرآة الأكثر روعة مع كلوي على إنستغرام، مؤكدة أن الاثنين كانا أكثر من مجرد أصدقاء في منتزه التزلج.

  • استمتع الزوجان بليلة ليلية في هوليوود Night Under The Stars، حيث استضاف كلوني بعضًا من أكبر مشاهير المدينة.
  • بدت عائلة كلوني في حالة حب شديدة أثناء توجهها لتناول العشاء على متن سيارة أجرة مائية في بحيرة كومو بإيطاليا.
  • ظهر جورج وأمل لأول مرة كزوجين في حفل توزيع جوائز غولدن غلوب في لوس أنجلوس، حيث فاجأت محامية الحقوق المدنية بفستان أسود من كريستيان ديور هوت كوتور ارتدته بشكل غير متوقع مع قفازات بيضاء بطول الكوع.
  • ولكن مقابل كل انفصال هذا العام، كانت هناك لحظة رائعة بشكل مدهش جعلتنا نفكر ربما – ربما فقط – أن الحب الحقيقي حقيقي وموجود للجميع.
  • عندما لا تكون في حفرة وسائل التواصل الاجتماعي، يمكنك العثور عليها وهي تبحث عن مكان جديد لتناول الطعام، أو تحاول إتقان وصفة كوكتيل، أو تحجز رحلتها القادمة.
  • نظر السيد والسيدة كلوني الجديدان بمحبة في عيون بعضهما البعض في طريقهما إلى وجبة فطور وغداء بعد الزفاف في البندقية.


بالإضافة إلى تحديث خلاصات Facebook وTwitter الخاصة بـ Bazaar بأحدث القصص، فإنها تساهم أيضًا في تغطية الطعام والداخلية والسفر على الموقع. عندما لا تكون في حفرة وسائل التواصل الاجتماعي، يمكنك العثور عليها وهي تبحث عن مكان جديد لتناول الطعام، أو تحاول إتقان وصفة كوكتيل، أو تحجز رحلتها القادمة.
utensil race sarah stretchy realistic vagina masturbator
audrey hollander cyberskin