كيفية الحصول على أفضل الجنس أثناء الاستحمام



يؤدي هذا إلى وجود اتصال محتمل لا يكاد يكون مثيرًا كما هو الحال في الأفلام. في الواقع، من المحتمل أن يخبرك أي شخص مارس الجنس أثناء الاستحمام في الحياة الواقعية أن هذا هو الأسوأ. عند ممارسة الجنس أثناء الاستحمام، فأنت ترغب في الحصول على المتعة وعدم المبالغة في التفكير في الأمر، ولكن هناك بعض الأمور اللوجستية التي يجب وضعها في الاعتبار.

Sex advice: I’m noticing a troubling pattern in bed among the younger men I’m sleeping with – Slate

Sex advice: I’m noticing a troubling pattern in bed among the younger men I’m sleeping with.

Posted: Mon, 05 Jun 2023 07:00:00 GMT [source]



هناك الكثير من السجادات المانعة للانزلاق للاختيار من بينها، لكنها ليست جميعها متساوية. ضع ذلك في الاعتبار عند البدء في التسوق لشراء سجادة موثوقة لإضفاء الحيوية على خيالك الجنسي أثناء الاستحمام. تم تصميم بعض سجادات الدش بأكواب شفط صغيرة في الأسفل من المفترض أن تحافظ عليها آمنة تحتك. مع الدعم المناسب، والتشحيم المناسب، وربما حتى الألعاب الجنسية المناسبة، فإن ممارسة الجنس في الحمام قد ترقى إلى مستوى خيالك. ولكن ما لم تكن رياضيًا يتمتع بتوازن مذهل، يقترح خبراؤنا الالتزام بأوضاع ممارسة الجنس الأساسية نسبيًا أثناء الاستحمام (على الأقل في البداية).

انسَ الصور النمطية: الجنس والسنوات الذهبية – إنه أكثر صحة مما تعتقد24 يناير 2024



يجب على الأشخاص أيضًا غسل الألعاب الجنسية المشتركة بالماء والصابون قبل ملامستها لجسم شخص آخر. وأخيرًا، فإن إجراء اختبارات منتظمة للأمراض المنقولة جنسيًا سيساعد على منع انتشارها. تقول مخرجة الأفلام المثيرة إيريكا لوست من ERIKALUST: “يرى الكثير من الناس الجنس أثناء الاستحمام في الأفلام ويعتقدون أنه يبدو رائعًا، ولكن عندما يحاولون ذلك، يشعرون بالإحباط قليلاً”. يمكن للناس أن يكونوا متحمسين جدًا لكل ما يدور حولهم لدرجة أنهم يبخلون في المداعبة. المداعبة هي خطوة مهمة حقًا لبناء العلاقة الحميمة والإثارة، ولا ينبغي تخطيها.” ما لم يكن لديك حمام يستحق أسرة MTV، فمن المحتمل أن يكون لديك عدد محدود من الوظائف المتاحة لك. إذا كنت تمارسين أي نوع من أنواع الجنس المخترق، فأفضل رهان لك هو الوقوف، وكلاهما يواجهان نفس الاتجاه.

Can You Have Sex on Your Period? – Verywell Health

Can You Have Sex on Your Period?.

Posted: Tue, 02 May 2023 07:00:00 GMT [source]



من المحتمل أن يكون الوضع التبشيري هو الوضع الجنسي الأكثر أمانًا الذي يمكنك تجربته في حوض الاستحمام، على الرغم من أنك تحتاج إلى مساحة الحوض للقيام بالتبشير. لمحاولة التبشير، اطلب من أحد الشريكين الاستلقاء في حوض الاستحمام والآخر في الأعلى. قد يشمل ذلك الإيلاج باستخدام قضيب أو لعبة جنسية، أو يمكنك التركيز على التحفيز الخارجي والطحن في هذا الوضع أيضًا. تقترح ماري أيضًا إضافة أدوات مساعدة موضعية مثل كرسي الدش أو البراز أو بعض قضبان الإمساك المثبتة ذاتيًا لتحقيق الاستقرار والسلامة. إذا كانت لديك مساحة محدودة في الحمام، كما يفعل معظمنا، فقد تكون زهرة اللوتس صديقتك. يجلس المانح في الحمام وأرجله إما مستقيمة أو متقاطعة عند الكاحلين، أيهما أكثر راحة. هذا الوضع حميم للغاية ويمكن أن يشعرك بالإثارة بشكل لا يصدق مع الماء الساخن من الدش الذي يجري فوقك.

8​عندما حاولت ممارسة الجنس أثناء الاستحمام لأول مرة



سوف يتم غسل المزلق ذو الأساس المائي بسرعة أكبر بكثير من المزلق الذي يحتوي على السيليكون أو الزيت. إذا كنت مهتمًا حقًا بممارسة الجنس أثناء الاستحمام، ففكر في شراء الحانات للحصول على الدعم. يمكنك الاستعانة بشخص ماهر ليقوم بتثبيتها في الحمام الخاص بك (وهو ما يمكن أن يكون استثمارًا رائعًا إذا كنت قلقًا بشأن السقوط أثناء الاستحمام أيضًا) أو يمكنك شراء سكك ومساند للقدمين مؤقتة تعمل بالشفط. يوصي الدكتور جروفر بهذا لأي شخص مهتم بتجربة ممارسة الجنس أثناء الاستحمام، لكن مساند القدمين فكرة جيدة بشكل خاص إذا كنت ترغب في تجربة أوضاع أكثر طموحًا.



ففي نهاية المطاف، السر الحقيقي لممارسة الجنس أثناء الاستحمام الساخن هو عدم التعرض للأذى. على الرغم من أنهم قد لا يتمكنون من تقدير نفس الفوائد الدقيقة لرأس الدش المحمول مثلك، إلا أن هناك احتمالًا أنهم سيستمتعون برؤيتك تستخدم رأس الدش المحمول على نفسك أمامهم. من الجيد أيضًا أن تعرف أنه يمكنك توجيه تيار الماء إلى أي جزء من الجسم خلال كل لحظة من تجربتك الجنسية.
7 piece royal rabbit sex kit with vibrator and anal beads
the blonde starlet love doll
bswish bfit pink waterproof silicone love orgasm balls