المفهوم المسيحي للجنس البشري كخطيئة



تم صنع القناع ليرتديه كبار أعضاء جمعية ساندي النسائية خلال طقوس المرور التي تشير إلى انتقال الفتاة إلى مرحلة البلوغ، ويتميز بتعبيرات منحوتة للمثل المحلية للجمال الأنثوي والصحة. إنه يعتمد على بحثنا الذي يبحث في الطرق التي فكر بها الناس والثقافات عبر التاريخ في هوياتهم وممارساتهم الجنسية من خلال المقارنة مع تلك الموجودة في التاريخ (Fisher and Langlands 2009, 2011, 2015b; Grove 2015). لقد وجد هذا النهج الجديد لتاريخ النشاط الجنسي أن تفسيرات الماضي قد تم استخدامها عبر الثقافة الإنسانية كوسيلة لإضفاء الشرعية والتعبير ونشر المعرفة حول الهويات والعادات والممارسات الجنسية (Fisher and Langlands 2015a, Fisher and Funke 2015). وعلى وجه الخصوص، حددنا قيمة الثقافة التاريخية والبصرية والمادية لإلهام المناقشات حول الحياة الجنسية المعاصرة (جروف 2015). على سبيل المثال، وجدنا أن الكمية الكبيرة من التماثيل واللوحات الجدارية ذات المواضيع الجنسية من المدن الرومانية القديمة بومبي وهيركولانيوم قد أثارت مناقشات عامة بعد إعادة اكتشافها على نطاق واسع في القرن الثامن عشر وحتى يومنا هذا (فيشر ولانجلاندز 2009، 2011). وجدنا أن مثل هذه الصور القديمة يُنظر إليها على أنها لقطات فورية ويمكن الوصول إليها من الماضي القديم ومواقفه تجاه قضايا مثل الرقابة، والسلوكيات الجنسية المقبولة، والفجور الجنسي – مما أثار تفكيرًا غنيًا للعديد من الجماهير الحديثة حول كيفية مقارنة المجتمع المعاصر.

  • ويرجع ذلك جزئيًا إلى من لا يحب القتال الجيد؟ ولكنني أزعم أيضًا أن مواجهة أشخاص في مثل هذه المجالات كانت أكثر إرضاءً وراحة من التعامل مع أشخاص أقرب إليهم سياسيًا وفكريًا.
  • في اليابان، كانت الحياة الجنسية تحكمها نفس القوى الاجتماعية التي تجعل ثقافتها مختلفة إلى حد كبير عن ثقافة الصين أو كوريا أو الهند أو أوروبا.
  • وتتطلب هذه القضايا مناقشة ميسرة بشكل جيد؛ لكن التعامل الجيد التصميم مع الأشياء التاريخية يمكن أن يوفر طريقة مثالية لإدارة مثل هذه الأفكار ومواجهتها.
  • إن الرغبة في الاحترام والاعتقاد بأن جميع جوانب السلوك البشري قد تخضع لسيطرة الحكومة قد فرضت حتى وقت قريب على المتحدثين الرسميين الصينيين الحفاظ على وهم الإخلاص الجنسي في الزواج، وغياب أي تكرار كبير للجماع الجنسي قبل الزواج، والمجموع.
  • في هذا السياق، قدمت الأشياء “مساحة نفسية وعاطفية” يمكن للمشاركين أن يعرضوا عليها “مخاوفهم، ومخاوفهم، وآمالهم، وأحلامهم” بشكل أكثر أمانًا (مالون 2013، ص. 20).


“نموذج جديد لتاريخ قائم على المساواة بين الرجال والنساء كوكلاء للتاريخ”.[13] وفي الخطابات الأخيرة، كان انتقاد ليرنر للتركيز على التمثيل أكثر حدة. على الرغم من انزلاق سكوت من واحد إلى الآخر، فإن تاريخ العمل والتاريخ الأيسر ليسا نفس التاريخ الاجتماعي، بطبيعة الحال، على الرغم من أن كليهما يُنظر إليهما في كثير من الأحيان، مثل تاريخ المرأة، على أنهما نشأا من التاريخ الاجتماعي الجديد في الستينيات. ومع ذلك، في العقود العديدة الماضية، أكد مؤرخو النساء على أن ما يفعلونه لا يتعلق دائمًا بالتاريخ الاجتماعي، لتجنب الافتراض الذي تتحدث عنه مانينغ حول قصر حياة المرأة على المجال الخاص للأسرة.

الجنس



يتم إيلاء المزيد من الاهتمام لما هو مهذب أو مناسب لإظهاره للآخرين أكثر من السلوكيات التي قد تجعل الشخص يبدو “فاسدًا” أو “مذنبًا” بالمعنى المسيحي للكلمات. يتراوح التعبير الجنسي من مطلب إلى محظور كامل، والعديد، وخاصة المراهقين، يجدون أنفسهم يلعبون العديد من الأدوار المنفصلة تمامًا خلال الأسبوع.

  • يشير عملنا التشاوري إلى أن العديد من المعلمين لديهم مخاوف من احتمال التحدث مع الشباب حول الجنس، وخاصة حول الموضوعات غير البيولوجية مثل العلاقات، أو الجنس، أو السلطة، أو الموافقة، أو المواد الإباحية (انظر أيضًا Blake 2013، ص 37).
  • وتحدثت عن مفهوم النشاط الجنسي باعتباره بناءًا اجتماعيًا من حيث كيف كانت الثقافة هي قوة تشكيل المواقف والسلوكيات الجنسية (ميد ، 1928 ص 61-76).
  • وادعى أن هذا الفعل الشهواني الأول لآدم وحواء، وهو الخطيئة الأصلية، ترك وصمة عار لا تمحى على الجنين ورثها جميع البشر.
  • استخدم هذا المشروع استجابات إبداعية كوسيلة لإعادة تفسير الأشياء، من أجل تعميق الارتباط بالمادة التاريخية.
  • كان هناك، بطبيعة الحال، الثالوث المقدس المتمثل في العرق، والطبقة، والجنس، ولكن كان هناك أيضا التوجه الجنسي، والعمر، والحالة الاجتماعية، والموقع الجغرافي، والقدرة البدنية.
  • إلى جانب اختلاف الممارسات الجنسية بالنسبة للثقافة، كتبت أيضًا عن اختلاف أدوار الجنسين عما كانت عليه الممارسات المعيارية في الولايات المتحدة.


وقعت هذه الأحداث في عام 1644 في بوسطن، حيث يُنظر إليها اليوم برعب. كيف ومتى حدث مثل هذا التحول الكامل في مواقف ثقافتنا تجاه الجنس؟ في كتابه أصول الجنس، يقدم فاراميرز دابويوالا تاريخًا بارزًا، تاريخًا سيحدث ثورة في فهمنا لأصول النشاط الجنسي في الثقافة الغربية الحديثة. لآلاف السنين، كان الجنس خاضعًا لتنظيم صارم من قبل الكنيسة والدولة والمجتمع، الذين حاولوا بقوة ووحشية معاقبة أي جنس خارج إطار الزواج. بالاعتماد على أبحاث واسعة النطاق – من القانون الكنسي إلى قضايا المحاكم، ومن الروايات إلى المواد الإباحية، ناهيك عن مذكرات ورسائل الناس العظماء والعاديين – يُظهر دابويوالا كيف حدث هذا التغيير الدراماتيكي، متتبعًا التفاعل بين الاتجاهات الفكرية والدينية والدينية. أدى عصر التنوير إلى افتراض أن الجنس مسألة خاصة؛ وأن الأخلاق لا يمكن فرضها؛ أن الرجال، وليس النساء، هم الجنس الأكثر شهوانية.

حقائق جنسية تاريخية لم تتعلمها في المدرسة (ولكن ينبغي أن تتعلمها، حسنًا)



إن توفير مقاطع فيديو يتحدث فيها الأكاديميون عن القطع الأثرية والقضايا التي تثيرها يضمن عدم توقع أن يكون لدى المعلمين معرفة أو خبرة سابقة في التاريخ أو المصنوعات اليدوية التاريخية. والقصد من ذلك هو أن يجد المعلمون في هذا المورد طريقة مباشرة ومنظمة وبسيطة لتدريس التربية الجنسية وأن يساعدهم في توليد المناقشة وإدارتها. في اليابان، كانت الحياة الجنسية تحكمها نفس القوى الاجتماعية التي تجعل ثقافتها مختلفة إلى حد كبير عن ثقافة الصين أو كوريا أو الهند أو أوروبا. في المجتمع الياباني، الطريقة الأساسية المستخدمة لتأمين السيطرة الاجتماعية هي التهديد بالنبذ.

How Carrie Bradshaw’s Sex and the City tutu became a $50,000 piece of costume history – The Telegraph

How Carrie Bradshaw’s Sex and the City tutu became a $50,000 piece of costume history.

Posted: Wed, 24 Jan 2024 17:01:00 GMT [source]



لقد أثرت هذه الاستجابات الفنية للأشياء العمل المنجز في موضوعات مثل الأخلاق والفلسفة أو التاريخ أو الدراما أو فنون الإعلام. يتضمن أحد المشاريع النموذجية العمل مع إحدى الكليات المحلية في فصل الدراما من المستوى الأول (16-18) الذين كانوا يعرضون المسرحية اليونانية القديمة ليسستراتا، والتي تحكي قصة إضراب جنسي من قبل نساء أثينا وإسبرطة احتجاجًا على الحرب بين مدنهم.8 قمنا بترتيب زيارات للمتاحف وورش عمل باستخدام صور الأشياء. تعامل الفصل مع المصنوعات اليدوية القديمة من اليونان الكلاسيكية، وهو الوقت الذي عُرضت فيه المسرحية لأول مرة، وكذلك من فترات أخرى في التاريخ. على سبيل المثال، نظرنا إلى الصور الموجودة في الأواني اليونانية التي تصور لقاءات جنسية بين الرجال والنساء والتي قال الأكاديميون إنها تم إنشاؤها حصريًا من أجل “نظرة الذكور”، والتي غالبًا ما تُظهر العنف والإهانة التي يفرضها الرجال على النساء (ريتشلين 1992). ناقشت المجموعة الطريقة التي تدعو بها هذه الصور إلى التشكيك في مدى تمكين واستقلالية النساء في المسرحية، خاصة فيما يتعلق بحياتهن الجنسية، وهي أفكار يتم تحديدها أحيانًا على أنها مجازات نسوية من قبل المعلقين المعاصرين. من خلال هذه المشاركة، طور الطلاب تفسيرات جديدة للمواضيع الجنسية داخل المسرحية وأعادوا التفكير في فهمهم لارتباطها بمناقشات القرن الحادي والعشرين حول النظام الأبوي والنسوية وتوقعات أدوار الجنسين حول المبادرة الجنسية والسلطة السياسية. يعترف رجل بأنه حاول، وهو في حالة سكر، ممارسة الجنس مع فتاة تبلغ من العمر ثمانية عشر عاماً؛ تم القبض عليها وتنفي ممارسة الجماع، لكنها في النهاية تستغفر الله.
black sheer cupless and crotchless bodysuit with lace detail
collar sex