هل رجلك مثلي الجنس، مستقيم، أو ثنائي الجنس؟



خاصة إذا لاحظت أن شريكك لا ينقل مشاعره من خلال الكلمات في كثير من الأحيان، فإن الإشارات غير اللفظية مثل الابتسامات الكبيرة والعيون المتلألئة هي طرق مفيدة لفك مشاعره الحقيقية. قالت بلانكا كوب، خبيرة لغة الجسد، لـ Elite Daily سابقًا: “لا يمكنك إلا أن تبتسم عندما تكون مع شخص يجعلك تشعر بالارتياح”. الشركاء الذين يقعون في الحب لا يمانعون في إزعاج أنفسهم لمجرد مساعدتك. يمكن أن يكون هذا أي شيء بدءًا من اصطحابك عندما تحتاج إلى توصيلة إلى الذهاب إلى المتجر لالتقاط وجبتك الخفيفة المفضلة وحتى البقاء هادئًا في الخلفية أثناء اجتماع Zoom. يجب أن تكون قادرًا على الاعتماد بثقة على صديقك أو صديقتك في أوقات الحاجة. يقول شليبالا: “إن الثقة تخلق مشاعر السلامة والأمان والانفتاح الأساسية لكلا الشريكين”. أفهم سبب شعورك بأنك تبذل جهدًا أكبر في العلاقة مما يبذله، لكنني لست متأكدًا من أن صديقك سيوافق على ذلك.

  • لكن في بعض الأحيان لا يبدو هذا كافيًا، وأشعر بالاستياء لأنني أشعر أنني أبذل جهدًا أكبر في علاقتنا مما يبذله، على الرغم من أنني أقدر محاولته.
  • الاجترار لا يوصلك إلى أي مكان؛ إنها مجرد كلمة خيالية للاختباء داخل رأسك.
  • ما لم يشارك زوجك ميوله الجنسية معك، فلا توجد طريقة لمعرفة ما إذا كان مثليًا أم غريبًا.


لذا، إذا كان العميل يعاني من ميوله الجنسية ولديه الكثير من رهاب المثلية، فمن المحتمل أنه مثلي الجنس. في بعض الأحيان، يرغب الرجال فقط في ممارسة الجنس السريع والمجهول، لذلك يبحثون عن رجل آخر لأن النساء لا يمارسن الجنس بشكل سريع ومجهول بشكل عام. الشخص الذي يتواجدون معه لا يهمهم حتى، لأن الأمر يتعلق بالجنس وليس بأي نوع من الارتباط الحميم. عندما يمارس رجل مستقيم الجنس عن طريق الفم، فهو لا يهتم بالشكل الذي يبدو عليه الرجل الآخر. قد يكون من الصعب على المرأة أن تفهم ذلك لأن النشاط الجنسي بين الذكور والإناث مختلف تمامًا. الحياة الجنسية للنساء أكثر ارتباطًا، في حين أن الحياة الجنسية للرجال تتعلق أكثر بالتشييء. مثل “Ross and Carol”، من المسلسل التلفزيوني الأمريكي الشهير “F.R.I.E.N.D.S”، حيث تبين أن كارول مثلية بعد الزواج، يمكن أن تكون هناك أيضًا أمثلة في الحياة الواقعية.

تجربة شخصية: المصدر



في بعض الحالات، الأفعال تتحدث بصوت عالٍ مثل الكلمات. إذا قام صديقك أو صديقتك بهذه الأشياء العشرة، فيمكنك أن تطمئن إلى أنه يحبك، وفقًا للخبراء. أبذل قصارى جهدي لفهم هذا الأمر والاهتمام بالأشياء الصغيرة – إنه الشخص الأكثر موثوقية الذي أعرفه، ويعتني بي بعدة طرق هادئة. لكن في بعض الأحيان لا يبدو هذا كافيًا، وأشعر بالاستياء لأنني أشعر أنني أبذل جهدًا أكبر في علاقتنا مما يبذله، على الرغم من أنني أقدر محاولته. قف بجانبه لأن الخروج قد يكون صعبًا عليه أيضًا.

  • هذا لا يعني بالضرورة أنه مثلي الجنس، رغم أنه احتمال وارد.
  • ويجب أن أشير هنا إلى أن الرجال عندما ينخرطون في هذا السلوك (بغض النظر عما إذا كانوا مثليين أو مغايرين أو ثنائيي الجنس) يقولون لأنفسهم دائمًا تقريبًا أن ما يفعلونه لا يعد خيانة لأنهم يفعلون ذلك مع شخص.
  • إذا قام صديقك أو صديقتك بهذه الأشياء العشرة، فيمكنك أن تطمئن إلى أنه يحبك، وفقًا للخبراء.
  • في حين أن الأشخاص المختلفين لديهم تفضيلات وفئات مختلفة من المواد الإباحية التي تناسبهم، عندما يدخل شخص ما في نوع معين من المواد الإباحية، فقد يكون ذلك في كثير من الأحيان مقدمة أو انعكاسًا لما هم فيه في حياتهم الجنسية.
  • إذا كنت امرأة، فربما لاحظت أشياءً عن صديقك تقودك إلى الاعتقاد بأنه مثلي الجنس أو مهتم بالرجال.


الحب هو التوازن المستمر بين الرغبة في أن تكون مع شريك حياتك والحفاظ على استقلاليتك. إذا كان شريكك يفتقدك عندما لا تكون معه (حتى لو لم ينطق ذلك دائمًا)، فهذه علامة واضحة على أنه يحبك. إن بناء علاقة مُرضية (ناهيك عن حياة جنسية مُرضية) أمر صعب إذا كانت لديك مخاوف بشأن الرغبات الجنسية لشريكك. تقضي الكثير من الوقت في التفكير في “ماذا لو”، وتقوم بقفزات هائلة من ازدواجية التوجه الجنسي إلى المتحولين جنسيًا، وتحليل الإيماءات وما قد تعنيه. الاجترار لا يوصلك إلى أي مكان؛ إنها مجرد كلمة خيالية للاختباء داخل رأسك. في بعض الأحيان يفضل الناس اجترار شيء ما بدلاً من إثارة شيء ما، لأنه بمجرد ظهوره، بمجرد إطلاقه وقوله بصوت عالٍ، يتعين عليهم مواجهته وجهاً لوجه.

ولا يفحص النساء الأخريات



إذا أصبح صديقك معاديًا للمثليين في وجود الرجال المثليين أو أصبح يشعر بعدم الارتياح إذا كانت هناك محادثة حول الرجال المثليين وعلاقات ثنائيي الجنس، فقد يكون ذلك بسبب مشاعره المكبوتة. لذا، إذا أصبح صديقك مثيرًا للاشمئزاز تجاه مثل هذه المواضيع أو الأفراد، فقد يكون ذلك إحدى العلامات على أنه مثلي الجنس. إذًا كيف سيفيدك عيش حقيقتك؟ حسنًا، بمجرد خروجك من سجنك، ستكون حرًا في متابعة العلاقات مع الرجال المتاحين. سيتعرف أصدقاؤك، الذين قد يشتبهون بالفعل في أنك مثلي الجنس، على مستوى أعمق ومن المرجح أن يشعروا بأنهم أقرب إليك كثيرًا. (من الصعب أن يكون لديك صداقات ذات معنى عندما يظل جانب مهم من هويتك مخفيًا.) قد تكون لدى والدتك، التي نشأت مثلك في عصر مليء بالتعصب، مشاعر معقدة حول هذا الأمر ولكنها قد تشعر أيضًا بارتياح كبير ورضا من ذلك.

  • إن بناء علاقة مُرضية (ناهيك عن حياة جنسية مُرضية) أمر صعب إذا كانت لديك مخاوف بشأن الرغبات الجنسية لشريكك.
  • إذا كان الزوج مثليًا، فقد لا يدمر ذلك العلاقة فحسب، بل الزوجة المستقيمة أيضًا.
  • إن ما يسمى بـ “العلامات” مثل الطريقة التي يتحدث بها زوجك، أو يمشي، أو يرتدي، أو يبدو، ليست مؤشرات على التوجه الجنسي.
  • قد يستمر ذلك لمدة شهرين أو عامين، ثم قد ينحسر، لكن هذا عادة ما يسبب جميع أنواع المشاكل في الزواج.
  • من المهم التأكيد على أن رهاب المثلية الداخلي يحدث عادةً في سياق مجتمع مغايري الهوية غالبًا ما يوصم ويشوه سمعة المثليين ومزدوجي الميل الجنسي ومغايري الهوية الجنسانية.


وقد تجد نفسها تتساءل: “هل زوجي مثلي؟” العديد من النساء يجدن هذا السؤال غير وارد، لكن وفقًا لبوني كاي، دكتورة في الطب، وخبيرة في النساء المتزوجات من رجال مثليين، تشير التقديرات إلى أن 4 ملايين امرأة متزوجات أو متزوجات من رجال مثليين. إذا كان الزوج مثليًا، فقد لا يدمر ذلك العلاقة فحسب، بل الزوجة المستقيمة أيضًا. قد تفكر أيضًا في العلاقات السابقة وما إذا كنت قد شعرت بإحساس مماثل بعدم الرضا عن شركائك السابقين. ربما لا يبدو أن هؤلاء الأصدقاء أيضًا يرضون أفكارك الرومانسية. أو ربما كانت توضيحية ورومانسية بما فيه الكفاية، لكنها تركتك تشعر بخيبة الأمل بطرق رئيسية أخرى. أو ربما تكون هذه هي أول علاقة جدية لك، ولديك أفكار معينة حول الحب والرومانسية – جزئيًا من الثقافة، وجزئيًا مما مررت به أو شهدته في عائلتك – والتي تركتك بفراغ لا تعرفه.
rouge stainless steel lockable wrist cuffs for bondage play
leg avenue lurex fishnet bodysuit uk 8 to 14
eden wand