صفات الزهرة في برج العذراء



يُفضل إجراء تحسينات وتجديدات في المنزل، وكذلك الانتقال إلى مسكن جديد (من المحتمل الآن وجود منازل أكثر اتساعًا أو أكبر). قد يشتري البعض منكم منزلاً أو يبيعه، وقد يرحب البعض الآخر بإضافة جديدة إلى العائلة. يمكنك الانتقال إلى منزل أكبر أو أكثر راحة؛ أو يمكنك تحسين منزلك الحالي بطريقة تجعلك تشعر بالسعادة، ربما عن طريق إزالة الفوضى في المساحة الخاصة بك. العلاقات مع الوالدين وأفراد الأسرة الآخرين تسير على ما يرام. قد تجد متعة خاصة من خلال التواصل مع جذورك أو تقاليدك العائلية أو البحث عنها. يمكن أن يكون هناك لم شمل عائلي (إذا كان ذلك مناسبًا)، أو إجازة، أو أي حدث آخر يمنحك إحساسًا أقوى بالارتباط بعائلتك. قد تساعدك العائلة مالياً أو من الممكن أن يكون الميراث لبعضكم.

When Is Venus in Virgo? – Venus in Virgo 2019 Horoscope – Cosmopolitan

When Is Venus in Virgo? – Venus in Virgo 2019 Horoscope.

Posted: Wed, 21 Aug 2019 07:00:00 GMT [source]



يمكن أن يكون أيضًا وقتًا تضعك فيه فكرة أو حدس مهم على مسار جديد. أنت ملتزم بتحقيق أقصى استفادة من مواهبك، ومع تحسين الانضباط الذاتي الذي ينعكس بشكل جيد عليك وعلى علاقاتك، تشعر أنك أقوى وأكثر إشباعًا وأكثر اكتمالًا بشكل متزايد. تكون في أسعد حالاتك عندما تشعر أنك أفضل تنظيمًا وانضباطًا. أورانوس في منزلك الخامس الشمسي هو وافد جديد نسبيًا وضيف طويل الأمد يجلب الإثارة – وربما حتى الإثارة – ولكن أيضًا عدم الاستقرار المحتمل مع الرومانسية والإنتاج الإبداعي من وقت لآخر.

الحوت (19 فبراير – مارس



بالنسبة لأولئك الذين هم عازبون، من المرجح جدًا أن تقابلوا شخصًا مميزًا، على الرغم من أنه من المرجح أن تكون علاقة غير رسمية أكثر من كونها شراكة ملتزمة. الاستثمارات في الأسهم وغيرها من مسائل المضاربة يمكن أن تحقق أرباحًا. من المرجح أن تؤتي المخاطر الصحية والحكيمة ثمارها، ولكن كن حذرًا من الثقة المفرطة في استثمارات المضاربة.



قد تجد متعة كبيرة ومكافأة في مشاريعك وهواياتك الإبداعية. أنت أقل عائقًا بكثير عندما يتعلق الأمر بالتعبير عن نفسك بشكل إبداعي، كما أن التواجد حولك أكثر متعة بكثير! هذه الظروف الإيجابية لن تقع بالضرورة في حضنك ومن غير المرجح أن تأتي دفعة واحدة. عليك أن تبقي عينيك مفتوحتين للحصول على الفرص في هذه المجالات من الحياة. في بعض الأحيان يجلب كوكب المشتري الكثير من الأشياء الجيدة، ومن الحكمة دائمًا الاستمتاع بموقف خالي من الهموم (وليس الإهمال). أنت تتعلم التعبير عن نفسك بطريقة مرحة وإبداعية دون اعتذار، وتصبح أكثر استعدادًا لتحمل بعض المخاطر الشخصية من أجل القيام بذلك. من السلبيات المحتملة لهذا العبور التركيز المفرط على الاستمتاع أو الاهتمام به على حساب أقسام الحياة الأخرى.

نظرة عامة على برج العذراء: برجك السنوي



بدءًا من الثاني من كانون الأول (ديسمبر) فصاعدًا، يعبر كوكب المشتري، كوكب النمو والتوسع، منزلك الخامس الشمسي. خلال هذه الدورة، من المحتمل أن ترى فوائد ونموًا في مجالات الرومانسية والمتعة والتعبير الإبداعي والهوايات والترفيه والأطفال. نصيبك العادل من المرح والرومانسية والأوقات الجيدة في المتجر.

  • يريدك Divine Mercury أن تعرف أنه إذا لم تكن متأكدًا مما يجب فعله بشأن موقف ما، فلا بأس ألا تفعل شيئًا في الوقت الحالي.
  • إنه الشهر الذي يتحداك أن تقول نعم للخطط الاجتماعية حتى عندما تشعر بالرغبة في الاختباء.
  • يمكنك أيضًا التعامل مع مسائل الاستقلال والحرية الشخصية مع أطفالك أو في حياتك العاطفية، إن أمكن.
  • الحوت هو العلامة الأخيرة من دائرة الأبراج وعلامة مائية مشحونة عاطفياً، لذا استعد لتشعر بكل المشاعر.
  • خلال هذه الدورة طويلة المدى، من المحتمل أن ترى فوائد تعود على المنزل والأسرة والممتلكات والراحة المنزلية.
  • بالنسبة للبعض، هذا يعني الاستقرار على مسار دراسي بعد فترة طويلة من عدم اليقين.


في حين أن المشاكل المتعلقة بالتمويل المشترك أو الدعم المالي يمكن أن تستمر هذا العام مع عبور نبتون طويل المدى لمنزلك الثامن الشمسي. ومع ذلك، فإنك تستمتع بفرص زيادة الاستقرار أو الوضوح مع هذه الأشياء حيث يمنح زحل الدعم لنبتون، والعكس صحيح.
rouge garments hegar 14 piece uterine dilator set