أفضل 10 آلات للاستمناء باليد بدون استخدام اليدين لعام 2022



حازت هذه اللعبة على إعجاب ديفيد، مراجع الألعاب الجنسية منذ فترة طويلة، في The Big Gay Review، الذي استمتع باهتزازاتها وملمسها الداخلي. عندما تضغط على زر “Turbo”، تزداد شدة الاهتزازات بسرعة، مما قد يبدو رائعًا كـ “إنهاء”. إنها مقاومة للماء أيضًا، لذلك على عكس الكثير من أدوات الضرب الميكانيكية، يمكنك أخذها معك أثناء الاستحمام. تثبت مجموعة مطوري F1S أن الألعاب الجنسية اللسانية لا يجب أن تكون وحدات مرهقة. هذه اللعبة سهلة الاستخدام مليئة بالميزات الموجودة في عبوة يمكنك حملها معك بسهولة. مع أوضاع المص والجذب التي تهدف إلى تقليد أحاسيس الجنس الفموي والمهبلي والشرجي الفعلي، يوصى جيريك بشدة بهذا المضرب عالي التقنية.



بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الإعدادات، تحتوي لعبة Premium 2 على “وضع الطيار الآلي”، حيث تقرر اللعبة متى تزيد من حدة اللعبة ومتى تهدأ الأمور. يؤدي هذا إلى تجربة تشبه إلى حد كبير تلقي الجنس عن طريق الفم من إنسان حقيقي، لأنك لا تتحكم بشكل مباشر في ما يحدث ومتى. بالطبع، إذا كنت تريد أن تأخذ زمام الأمور مرة أخرى، يمكنك ذلك دائمًا.

Lovense Max 2 – أفضل آلة للاستمناء باليد بدون استخدام اليدين بشكل عام



يقول: “Fleshy Pro هو جهاز استمناء ذكري قابل لإعادة الشحن ومقاوم للماء مع زر مبتكر جاهز للقذف”. “اضغط عليه عندما تقترب من النشوة الجنسية واستمتع بأحاسيس مص لا تصدق لذروة تغير العقل.” يمكن التحكم في هذا الجهاز، مثل الآخرين في تشكيلته، عن بُعد عبر تطبيق Lovense، حتى يتمكن شريكك من منحك المتعة على بعد أميال. إنها رائعة للاستخدام الفردي أيضًا، وذلك بفضل وظائف الشفط والاهتزاز والتدفئة. الدفء، على وجه الخصوص، يمكن أن يجعله يبدو وكأنه فم بشري، خاصة عند استخدام الكثير من المزلقات.

14 Best Male Masturbators, According to Reviews in 2024 – Glamour

14 Best Male Masturbators, According to Reviews in 2024.

Posted: Wed, 10 Jan 2024 08:00:00 GMT [source]



بدءًا من الاهتزاز والضربات القابلة للتخصيص وحتى التوافق مع الواقع الافتراضي، يمكنك تجربة مجموعة متنوعة من الأحاسيس مع هذه الأجهزة. أفضل لعبة جنسية بدون استخدام اليدين هي الأقرب إلى تجربة اللسان الحقيقية هي Autoblow AI وFleshlight Universal Launch. فهو يوفر تجربة شفهية ممتعة، معززة بالذكاء الاصطناعي الحائز على جوائز. بفضل ميزات الاتصال الخاصة به، يمكنك إضافة لمسة تفاعلية إلى جلسات حب الذات الخاصة بك. هذا منتدى للمستخدمين لمناقشة العلامة التجارية لأجهزة Autoblow للرجال.

أفضل لعبة جنسية عن طريق الفم للقضيب، بشكل عام: Fun Factory Manta



إنها في الأساس عبارة عن عجلة دوارة من ألسنة السيليكون، وتخلق إحساسًا باللعق. فقط تأكد من أنها مشحمة جيدًا في جميع الأوقات؛ إن رفرفة الألسنة الجافة على البظر ليست بالتجربة الأكثر متعة. “من الصعب تكرار نوع التحفيز الذي تحصل عليه من الجنس الفموي، ولكن عندما يتم ذلك بشكل صحيح، يمكن أن يكون ممتعًا للغاية!” يقول ميشا باتل، عالم الجنس السريري، ومدرب المواعدة، ومؤلف كتاب “هذا من المفترض أن يكون ممتعًا”. “تساعدك محاكيات الجنس الفموي على الحصول على فوائد الفم حتى لو لم يكن لديك شريك.” وبالطبع، تمثل ألعاب الجنس الفموي هذه بديلاً رائعًا في حالة كون شريكك، على سبيل المثال، يسافر لمسافات طويلة أو يسافر أو ليس في مزاج جيد. إذا كنت قد بدأت للتو في استخدام الألعاب الجنسية المتقدمة للرجال، فيجب عليك التحقق من Lovehoney’s Clear Stroker أو Kiiroo Onyx لتجربة هزات الجماع بدون استخدام اليدين من خلال التكنولوجيا النابضة المثيرة. إذا كنت تميل إلى ممارسة الجنس الفموي مع أمر جانبي لتحفيز نقطة G (مثل أصابع الشريك أو القضيب الصناعي)، فمن المحتمل أن تستمتع بهذه اللعبة، التي تجمع بين تحفيز موجة الضغط والاهتزاز الداخلي على G- بقعة. في اختبار هذه اللعبة، استمتعت بإمكانية التحكم في كل من وظيفتيها بشكل منفصل، بحيث يمكنك، على سبيل المثال، زيادة شدة تحفيز البظر مع الحفاظ على اهتزاز G-spot كما هو.



إن آلة اللسان جيدة وجيدة، ولكنها ليست دائمًا ميسورة التكلفة أو سهلة الاستخدام مثل لعبة الجنس اللسان مثل Thrust Pro Ultra Morgan. “تم تصميم مانتا، وهي أداة ضرب القضيب، لتكون رائعة للعب الفردي والجنس الشريك،” يوضح قصة ألفاريز. يمكن لفه حول قاعدة عمودك بينما يمنحك شريكك اللسان، مما يعزز تلك الأحاسيس الرائعة بالفعل. ولكنها ممتعة عند استخدامها بمفردها أيضًا، سواء قمت بتمريرها لأعلى ولأسفل على عمودك أو فقط ضعها على مكان حساس مثل اللجام. يقول ألفاريز ستوري: “تم تصميم التلال الموجودة داخل أجنحة مانتا لتحتفظ بالتشحيم وتوزعه بالتساوي من أجل هذا الانزلاق الناعم الحريري”. على الرغم من أنها تبدو مثل سيارة السباق، إلا أن هذه اللعبة الجنسية هي في الواقع هزاز لقضيبك.
captus stainless steel locking chastity cock cage for bondage
8 inch h20 trojan multi speed silicone penis dildo vibrator
5.5 inch rechargeable silicone black estim vibrating butt plug